خلفيات ورديه كيوت

أجمل الصور انمي حزينه💔😟

صور بنات انمي حزينة 💔😟

صور بنات انمي حزينة
صور بنات انمي حزينة


موضوعنا اليوم مجموعة صور انمي بنات حزينة , مختارة من عدة انميات مختلفة ,صور انمي حزينة بدقة و جودة عالية , مناسبة لأجهزة الايفون و الاندرويد , يمكن استخدامها كصور رمزية او صور شخصية افاتار , لمواقع التواصل الاجتماعي ,او استخدامها في برامج المحادثات كصور تعبيرية و ردود فعل حزينة او مبكية , بالإضافة لتقرير مبسط عن أفضل مسلسلات الانمي الدرامية الحزينة ,و التي نتعرض لنبذة مبسطة عن قصتها في هذا الموضوع , بالإضافة لعدد من الاقتباسات او مقولات انمي حزينة مشهورة ,أتمنى أن تنال على إعجابكم و مشاركتكم لهذا الموضوع عن طريق التويتر و الفيس بوك ومواقع المشاركة و المجتمعات الأخرى .



اجمل الصور الكرتونية الحزينة
اجمل الصور الكرتونية الحزينة

خلفيات كيوت 2022 أجمل الخلفيات خلفيات متنوعة كيوت وجميلة جداً ،مجموعة منتقاة بعناية ،خلفيات عالية الجودة بـ دقة HD .

اجمل الصور بنات كرتون حزينة
اجمل الصور بنات كرتون حزينة

انمى حزين جدا
انمى حزين جدا

انمي تبكي انستقرام
انمي تبكي انستقرام

انمي تبكي بشدة

انمي حزين بنات
انمي حزين بنات
هذي مجموعة من مسلسلات الانمي تعتبر من أفضل مسلسلات الانمي الدرامية , نضع لكم نبذة بسطية عن اسم الانمي و حول تمركز قصته :


الاول : Your Lie in April - كذبتك في ابريل

تَروي الحِكايَة قِصّة الفَتى كوسي أريما وهوَ عازِف بيانو مشهور يَعتَزِل العَزف بعدَ وفاة والِدته، وتمضي السنين ويتعرّف على فتاةٍ أحبّها وتُعيدُه لعالَم البيانو من جديد. صَدر العَدد الأوّل مِنها في أبريل 2011 وانتهى في فبراير 2015؛ كما تم كتابة سيناريو مبدع لتكونَ مُسلسل أنمي .



انمي حزين ورومانسي
انمي حزين ورومانسي
الثاني : نبضات الملاك Angel Beats

تدور أحداث القصة حول يوزورو أوتوناشي هو فتى فقد جميع ذكرياته عن حياته قبل وفاته، ويجد نفسه ملقى على الارض ويجد وفتاة في مثل عمره تدعى يوري ناكامورا، تحمل سلاحا وتقول له اهلا بك انت في أرض ما بعد الحياة هنا يتواجد الناس الذين هم غير راضيين عن موتهم او حياتهم السابقة، ثم تقول هل انت معنا في محاربة هذا الملاك. في هذا العالم يوجد ملاك و رئيس كما يوجد اناس عاديون هم مثل الالات المبرمجه لكن يتصرفون كالبشر هؤلاء لا يختفون تكون المعركه بين الملاك ضد بطل القصه و اصدقائه.

انمي حزينة بنات
انمي حزينة بنات
الثالث : Clannad After Story  مابعد قصة كلاند

تدور أحداث القصة حول طالب في الثانوية يدعى تومويا اوكازاكي وهو فتى مهمل وكسول جدا يكره مدرسته ومدينته وفي أحد الايام وهو ذاهب إلى المدرسة يقابل فتاة واقفه وتتمتم بكلمات غريبة وفجأة تصرخ باسم أحد الأطباق اليابانية فيتعرف عليها فيكتشف بأنها قد رسبت بسبب مرض.


انمي كئيب

في إي كوميديا رومانسية يسحق شخص قلب حبيبيته . ( ناتسكي سان ).


خلفيات انمي حزينة
خلفيات انمي حزينة
الألم هو أفضل طريقة للتعلم ليفاى
خلفيات حزينة انمي
خلفيات حزينة انمي
الرابع : Plastic Memories ذكريات بلاستيكيه :

تتحدث القصة عن شركة للروبوتس تدعى ساي التي تصنع وتبرمج روبوتات ذكية و مطورة اسمها جيفتا الجيفتا روبوتات تعيش حياتها مع البشر لتساعدهم في حياتهم اليومية فمنهم أباء و أمهات و البعض شباب و البعض أطفال من مختلف الاعمار لكن تعيش الجيفتا عدد محدد من الساعات الافتراضية و هي 81920 ساعة  اي ما يعادل 9 سنوات و أربعة أشهر و عند انتهاء المدة يجب محو ذاكرتة و إعادته للشركه من قبل العملاء في وزارة الخدمات الطرفية ليتم تسليمه للشركة وفي حال أنتهى وقت الجيفتا تصبح الجيفتا شريرة لتتغير شخصيتها و ذاكرتها للأسوء و يتم القضاء عليها نهائياً  ، تتحدث القصة عن شخصية تسوكا الذي يسرع بالذهاب للمصعد  ليقابل فتاة هناك و تبدو عليها علامات  الحزن و يعجب بها و في اليوم التالي  يذهب تسوكا  للعمل لدى وزارة الخدمات الطرفية ليعمل لديهم و هنا يلتقي بالفتاة وهي تعمل لديهم و يعينها المدير رفيقة لتسوكا فماذا سيحدث ياترى قصة جميلة و انمي مبدع يجب عليك متابعه بالفعل  .



خلفيات كرتونيه حزينه
خلفيات كرتونيه حزينه
الشيء الذي تمنيته هو الذي دمر عائلتي بأكملها. أحضرت كل هذه المعاناة لعائلتي لأنني تمنيت أمنية لوالدي دون معرفة ما يريده حقًا.
رمزيات انمي حزينة
رمزيات انمي حزينة
"أراهن أن الموتى أسهل في التعامل معهم." - كرونا
صور anime حزينة
صور anime حزينة



صور انمي اكتئاب

"هل تذكر ما قلته من قبل؟ أي شخص عادي يحمل مسدسًا سينتهي به الأمر لفعل شئ لم يظن أنه قادر على فعله؟ لا يمكن لأحد في هذا العالم أن يجعل نفسه بعيدًا عن العنف. الأسلحة حرفيا في متناول أي شخص. من المحزن أن نضع إيماننا بالرصاص بدلاً من اللطف الإنساني. "- كوكو حكمتيار
صور انمي بكاء
صور انمي بكاء

"الناس الأكثر وحدة هم اللطفاء. أحزن الناس يبتسمون كثيراً. أكثر الناس تضررا هم الأكثر حكمة. كل ذلك لأنهم لا يرغبون في رؤية أي شخص آخر يعاني نفس المعاناة. "- جلال فرنانديز
صور انمي حزينه مكتوب عليها
صور انمي حزينه مكتوب عليها

اطلع على أجمل خلفيات كيوت متنوعة وجميلة جدا للايفون والاندرويد متناسبة مع مختلف الشاشات.

قناة انمي حزين
قناة انمي حزين

وجوه حزينة انمي
وجوه حزينة انمي

وجوه حزينة كرتون

لاتنسوا مشاركة الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي .تويتر.انستقرام.فيس بوك.وات باد وشبكات التواصل الاجتماعي الاخرى 👍🔗