خلفيات ورديه كيوت

شخصيات ناروتو مع الصور

اقوى شخصيات ناروتو


على الرغم من أن الكوميديا ​​غالباً ما يتم انتقادها لعدم وجود حصص حقيقية لأن الأبطال الخارقين عادة ما يكونون أقوياء للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون الخسارة عملياً ، فإن أحداً لم يتغلب على شخصيات مثل الأنيمي. وأكبر مرتكب للجريمة في هذا الصدد هو على الأرجح تميز ناروتو المحبوب. قد يضم بعضًا من أكثر شخصيات الأنيمي شهرةً في كل العصور ، لكن لديه أيضًا بعضًا من أقل الرهانات في أي أنيمي وذلك ببساطة بسبب مستويات القوة السخيفة التي تصل إليها شخصياته. تضاف عبارة "إنها أكثر من 9000!" مزحة هنا. باستخدام جستو، وهو مزيج من الطاقة الروحية والبدنية التي تمر عبر الجسم مثل نظام الدورة الدموية الثاني في عالمهم ، فإن الشخصيات في ناروتو قادرة على كل شيء من القدرات البدنية المجنونة إلى إتقان عنصري ونوبات تزييف الواقع.
لا تزال السلسلة مستمرة مع ابن ناروتو ، برونتو، باعتباره بطل مسلسله الخاص. مع وجود العديد من الشخصيات الجديدة التي لا تزال قيد التطوير والمقدمة ، فمن المنطقي الركض إلى جانب بعض من أقوى شينوبي في تقاليد ناروتو. نقطة مرجعية: ستكون هذه القائمة حصرية لسلسلة ناروتو و ناروتو شيبودن التي تم إبرامها وستتضمن فقط الشخصيات الحالية. وإلا ، فستكون هذه القائمة ممتلئة بإحياء ايدو تنسي ولن تعكس ناروتو كسلسلة.



كابوتو ياكوشي

أقوى شخصيات ناروتو كابوتو

في الأصل كان صديقًا متدربًا ومتدربًا على يد أوروتشيمارو ، كان من الممكن أن يتنبأ القليلون بأن كابوتو سيصبح أحد أخطر الأشرار في السلسلة بأكملها. لقد كانت القدرة القتالية لكابوتو ، معجزة طبية ، تقتصر في البداية على تحويل ذراعيه إلى مشرط حاد مع جستو. بعد وفاة أوروتشيمارو الظاهرة ، غرس كابوتو نفسه بخلايا أوروتشيمارو وتحول إلى ثعبان مجسم. من خلال جسده وقدراته الجديدة ، تمكن كابوتو من تعلم تقنيات حكيم مثل "الهجوم الابيض" المؤلمة بشكل أعمى ، الرسوم المتحركة غير العضوية التي تفسد البيئة ويمكنه حتى إظهار قدرات أولئك الذين استوعبوا خلاياهم . على الرغم من هذا ، فإن إدعائه الأقوى إلى الشهرة لا يرتبط على الإطلاق بجوتسو الحكيم. أخطر جوتسو في كابوتو هو إيدو تينسي ، تقنية القيامة في العالم

مع تقنيته ، يمكن كابوتو أساسا إنشاء الزومبي النينجا.

مع وجود عدد قليل من أجزاء الحمض النووي من شينوبي ميت ، يستطيع كابوتو إعادة تحضيرها إلى عبيد غير قادرين على تقديم عطاءاته. وادعى كابوتو أن يمتلك هذه التقنية وقد تمكن من استدعاء جيش من النينجا القتلى للقتال في حرب النينجا الكبرى الرابعة. وفي النهاية ، تم القبض عليه في وهم إيتازاي الذي يتجلى في الأبدية ، مما أجبره على أن يسترجع نفس الدقائق القليلة من حياته حتى يصبح لديه عيد الغطاس. تمكن كابوتو من الهروب من الوهم عن طريق التصالح مع تربيته المؤلمة. بعد الحرب ، أصبح راهبًا مسالمًا وفتح دار للأيتام.

مايت غاي

أقوى شخصيات انمي ناروتو مايت غاي


عندما يتم دفعه إلى مستويات خطيرة ، يمكنه استخدام البوابات الثمانية، وهي سلسلة من مثبتات جتسو في جميع أنحاء جسم شينوبي والتي يمكن أن تكون فيركلوك لمنحهم قوة وسرعة فائقين بشكل مؤقت وبسعر مادي. مع فتح البوابات تدريجياً ، يكون Guy قادرًا على استخدام هجمات متزايدة القوة. على سبيل المثال ، يسمح له Morning Peacock بضرب الهواء بهذه السرعة التي تجعل إكليلاً من الكرات النارية.

 يرسل النمر بعد الظهر موجة من الهواء المكثف في هدفه ويرسل Evening Elephant عدة مدافع من موجات الضغط إلى نقطة واحدة ، يتم كل شيء مع أي شيء أكثر من التقنيات الجسدية الصرفة. لكن قوته لا تنتهي هناك. من خلال فتح جميع البوابات الداخلية الثمانية ، يحول غي دمه إلى نار نقي وينضحها من جميع مسامه. تزيد قوته المحسنة بالفعل بمقدار مائة ضعف ، وهو يتحرك بسرعة كبيرة حتى أن مادارا ، وهو شينوبي الشبيه بالله ، يتعرف عليه على أنه خصم مناسب.




أوروتشيمار

أوروتشيمار

كقوة أقوى من هيدن ليف الأسطوري سانين، تم تجاوز قوة أوروتشيمارو فقط من خلال طموحاته التوأم لتعلم كل جوتسو خلق من أي وقت مضى وتحقيق الخلود. تخصص في تقنيات الجسد ، وخلق حتى جوتسو الخلود الذي سمح له بنقل روحه بين الأوعية المختلفة للبقاء على قيد الحياة. لقد قام بالعديد من التعديلات على جسمه على مر السنين لدرجة أنه عملياً أكثر ثعبانًا من الإنسان ، ويمكنه استخدام جسده الثعباني للشفاء من التشريح. كان علمه النينجوتسو لا مثيل لها ، ويمكنه استخدام كل خمسة جستوالطبيعة. يمكنه استدعاء الثعابين العملاقة ، واطلاق النار على جدار كامل من الثعابين الظل من الأكمام.


يمكن أن يتحول أوروتشيمارو إلى هيدرا ضخمة ذات ثمانية رؤوس.

للدفاع ، يمكنه حتى أن يستدعي ثلاثية بوابات راشومون العملاقة. على الرغم من أنه غير قادر على استخدام حكيم جستو، صمم أوروتشيمارو تقنية علامة لعنة مارك من خلال تعديل حكيم جستو. يمنح  هدفه بشظية من قوة أوروتشيمارو الأساسية لتعزيز قوتهم. في قرصة ، يستطيع أوروتشيمارو إحياء نفسه من جزء من الحمض النووي الخاص به في لعنة الختم. علاوة على ذلك ، فهو يمتلك السيف الطويل ، والتي يمكن أن تمتد إلى أي طول وتخترق أي شيء تقريبًا. يحتفظ بهذا السيف داخل واحدة من العديد من الثعابين التي تشكل جسمه. في الواقع ، شكل أوروتشيمارو الحقيقي هو في الواقع ثعبان أبيض عملاق يرأسه الإنسان مع ثعابين أصغر أخرى للميزان.



أوبيتو أوتشيها

شخصيات انمي ناروتو أوبيتو أوتشيها

ربما كان أوبيتو أوتشيها ومستويات القوة المجنونة التي وصل إليها من أكثر اللحظات قفزًا في أسماك القرش في السلسلة بأكملها. بعد موته المفترض خلال مهمة في طفولته ، تم استرداد أوبيتو وشفى من قبل مادارا ، الذي أبقاه على قيد الحياة بخلايا من الهوكاجي الأول ، مما أعطى أوبيتو استخدامًا محدودًا لأسلوب الخشب. باعتباره أوشيها ، كان أوبيتو قادرًا على فتح الشارينقان ، وعندما شهد سحقه على يد أفضل صديق له ، تطورت أوبيتو شارينجان إلى شكل مانجيكيو. مثل التوأم الذي استخدمه كاكاشي ، منحه Obge's Mangekyo Sharingan قدرة Kamui على تشويه أجزاء من جسمه داخل وخارج أبعاد أخرى ، مما يجعله غير ملموس.

إيتاتشي أوتشيها


في مرحلة معينة ، أطلق ماساشي كيشيموتو نفسه اسم إيتاتشي أوتشيها على أنه الشخصية الأقوى في عالم ناروتو. كان ذلك قبل وقت طويل من كشف الشخصيات الجديدة عن مدى تغلبها ، لكن تأييد المبدع ما زال طويلاً في هذه القائمة. تجدر الإشارة إلى أن إيتاشي لم يخسر قتالًا مرة واحدة دون قصد. لقد كان معجبا لأوتشيها ، حيث فتح سيارته الشارينقان في سن مبكرة ، وانضم إلى أنبو العمليات السوداء في سن 11 وتفعيل مانجيكيو شارينجان في سن المراهقة. لقد كان قوياً للغاية ، في وقت مبكر من الحياة ، لدرجة أنه تم اختياره لمهمة مستحيلة. كانت عشيرته تتذمر من احتمال محاولة انقلاب. لمنع هذا ، اضطر إيتاشي إلى ذبح معظم أفراد أسرته في ليلة واحدة ، ولم يتبق سوى شقيقه الصغير ساسوكي على قيد الحياة.



مادارا أوتشيها


قدرات مادارا أوتشيها العالمية الرائدة جعلته ان يكون واحدة من أقوى شخصيات النينجا الموجودة على الإطلاق. من خلال غرس عيون إخوته في عينيه ، فتحت مادارا، مما أدى الى واحدة ، من بين قوى أخرى ، سوزان المثالية ، تجسيد جستو غير قابل للكسر ومتكامل بشكل كامل والذي يمكن استخدامه لأغراض هجومية ودفاعية.



لمزيد من المعلومات حول انمي ناروتو بإمكانك زيارة الروابط التالية و التي تحتوي على معلومات وصور وخلفيات انمي ناروتو :