خلفيات ورديه كيوت

سكنات فورت نايت النادرة

سكنات فورت نايت النادرة




هناك الكثير من سكنات فورت نايت التي قد تشاهدها في بعض مقاطع اليوتيوب بحيث لا يمتلكها أي شخص. نظرًا لأن تكلفة الحفاظ على مظهر شخصياتك عالية جدًا ، أصبح الكثير من السكنات نادرة للغاية. هذه هي أندر سكنات في فورت نايت، السكنات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد أن يبرز لاعبك حقًا من بين اللاعبين الآخرين.

Recon Expert -ريكون ايكسبرت
هذا الزي البسيط المتواضع يحدث ليكون واحدًا من أندر سكنات فورت نايت، و سبب ذلك إلى حد كبير إلى أنه أحد أقدم سكنات فورت نايت. السكن ممكن مايكون من أفضل السكنات ، ولكن هذا السكن يعتبر هو الأفضل لأنه لا يمكن للجميع الحصول عليه. هذا السكن من أوائل المميزات في اللعبة ، وكان متاحًا فقط خلال الموسم الأول.

لم تكن اللعبة مشهورة في ذلك الوقت ، حيث اشترى القليل من الجايمر هذا السكن.حيث انه في بداية لعبة فورت نايت لم يكن هناك الكثير من اللاعبين . يتم إزالة السكنات القديمة من المتجر ما لم تقرر Epic إعادة إصداره ، وهو أمر غير مرجح ، مما يجعله أحد أندر السكنات في فورت نايت .

The Reaper-ذا ريبر

إن سكن Reaper في وضع فريد من نوعه في كل مكان تقريبًا على إعلانات وتصاميم فورت نايت, ولكن نادراً ما يشاهد في اللعبة. أصبح هذا الزي واحدة من أندر السكانت في فورت نايت ,من خلال خياراته المحدودة للحصول عليه. يمكن للاعبين فقط كسب هذا السكن من خلال الوصول إلى المستوى 100 من الموسم 3 Battle Pass..

كان الموسم الثالث مبكرًا جدًا بالنسبة لـ فورت نايت، لذلك كان عدد قليل من اللاعبين الذين وصلوا إلى المستوى المطلوب للحصول على سكن ذا ريبر من خلال Battle Pass. و كيفية الحصول على سكن 1ا ريبر كانت من خلال السير في طريقك إلى المستوى 100 ، يمكنك التأكد من أنك ستحصل على هذا السكن.



 The Merry Marauder - ذا ميري مردور
 أصبح هذا واحد من أندر سكنات فورت نايت من خلال كونه تمت إضاافته في موسم العطلات او الكرسمس. كان رجل خبز الزنجبيل الغاضب هذا متاحًا فقط في المتجر لفترة وجيزة خلال عيد الميلاد الكرسمس 2017. مثل هذه النافذة المحدودة للحصول على الجلد تعني أن عددًا قليل من اللاعبين استطاعوا الحصول عليه ، مما يجعل هذه الوجبة الخفيفة الغاضبة تعامل مع ندرة حقيقية عندما تتجول في خريطة.

Arial Assult trooper- اريال اسولت تروبرو
 جندي آرييل أسوالت هو الآخر الذي ربما أصبح واحداً من أندر الجلود في فورت نايت لأنه يبدو مملًا للغاية. هذا واحد من سكنات  الموسم الأول من فورت نايت ، وهذا يدل على كيف كانت سكنات فورت نايت مملة و تصميمها كان بسيط وغير جذاب. افتقر هذا الزي إلى جذب انتباه معظم اللاعبين ، ربما لأنه يشبه الجلد الافتراضي. هذه النظرة الكلاسيكية الرجعية من أندر السكنات في فورت نايت.

The Black Knight -ذا بلاك نايت
الفارس الأسود هو سكن فريد إلى حد ما في هذه القائمة. إنه مثال على المدة التي كنت تلعبها ، ومهارتك في اللعبة. تم إصدار هذا الجلد فقط في موسم فورت نايت الثاني ، لذلك لم يكن متاحًا للكثيرين. حتى مع هذا التجمع الأصغر حجماً ، يمكن فقط للاعبين الذين بلغوا الحد الأعلى للموسم الحصول عليه! ليكون اللاعب Black Knight مضطرًا للوصول إلى المستوى 70 قبل وقت طويل من وصول اللعبة إلى شعبيتها الحالية. يعد Black Knight واحدًا من أندر سكنات فورت نايت وطريقة رائعة للاعبين لإظهار أنهم يحصلون على Victory Royales منذ اليوم الأول ، أو اليوم الثاني ، أو الموسم الثاني ليكون محددًا.

هذه هي بعض من أندر الجلود المتاحة حاليا في Fortnite. إنها تعكس طول عمر اللعبة وشعبية هذه التغييرات التجميلية. هناك جلود أخرى ليست بعيدة المنال لدرجة قد يفضلها اللاعبون نظرًا لأن معظمها من غير المحتمل أن يدخل المتجر مرة أخرى.

The Royale Bomber -ذا رويال بومر
 أصبح Royal Bomber أحد أندر السكنات في فورت نايتحيث بدأت Epic في غمر أقدامها في شيء لا يحظى بالتقدير من قبل العديد من السكنات المجمعة مع العناصر في العالم الحقيقي. هذا الجلد كان حصريًا على حزمة فورت نايت تحت عنوان PS4.

لم يقتصر الأمر على أولئك الذين اقترضوا وحدة التحكم ، بل كان متاحًا فقط في أوروبا. علاوة على ذلك ، كان متاحًا لفترة وجيزة فقط في صيف عام 2018 قبل استبداله بحزمة مختلفة. مع هذه المتطلبات المحددة للحصول على الجلد بالفعل ، فليس من المستغرب أنك لا ترى ذلك في كل مكان. إذا كنت تريد هذا الجلد ، فستضطر إلى صرف الكثير من المال الفعلي للحصول عليه.


 Renegade Raider -ري انجايد رايدر

هذا سكن آخر من موسم فورت نايت الاول. هذا النوع مفتوح بعد أن وصلت إلى المستوى 20 وهو أكثر شيوعًا بقليل من ملابس الموسم الأول الأخرى. هذا الجلد أكثر إثارة للاهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال بإمكانك أن ترى أن Epic لم تكن متأكدة من اعتمادهم من إضافة سكنات جريئة.
ونظراً لأن هذا السكن من سكنات الموسم الأول ، فليس من المستغرب أن تظل واحدة من أندر السكنات في فورت نايت.