خلفيات ورديه كيوت

اجمل الصور انمي ناروتو

اجمل الصور انمي ناروتو


خلفيات ناروتو ايفون
خلفيات ناروتو ايفون

في هذه الصفحة ستجد أجمل الصور انمي ناروتو عالية الدقة مناسبة للايفون وسطح المكتب وأجهزة اندرويد,صور جميلة ومنتقاة بعناية ،بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات عن انمي ناروتو .

معلومات عن شخصيات ناروتو قد تفاجئك :

البرتقالي الهوكاجي كونوها إشارة إلى الآباء ناروتو
بمجرد أن أصبح ناروتو اوزوماكي الهوكاجي ، أشار إلى نفسه باسم "الهوكاجي البرتقالي". قد يعتقد المشجعون أن ذلك كان إشارة إلى ميله للملابس البرتقالية في وقت مبكر من السلسلة. ليس هذا هو الحال تمامًا.
اجمل الصور انمي ناروتو
أجمل الصور انمي ناروتو
كان البرتقال في الواقع إشارة إلى والديه. كانت كوشينا وعشيرتها اوزوماكي معروفة بشعرهما الأحمر. ميناتو ، على الرغم من أن المعجبين لا يعرفون الكثير عن عائلته ، كان لديهم شعر أشقر. اللون الأحمر والأصفر ، كما يعرف أي شخص درس في الفنون ، يصنعان اللون البرتقالي.

اجمل صور انمي ناروتو
أجمل صور انمي ناروتو

إن ناروتو ليس آخر عشيرة اوزوماكي

في نشاة ناروتو، كان ناروتو بمفرده. ضحى والديه بأنفسهم لإنقاذه كطفل رضيع ، ويبدو أنه ليس لديه عائلة للتحدث عنها. تم دفع المعجبين إلى الاعتقاد بأنه لم يعد هناك أعضاء في عشيرة اوزوماكي ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا.

بعد كل شيء ، كان ناروتو وليدي تسونادي مرتبطين بشكل كبير نتيجة لتزاوج عشيرتين في وقت مبكر من تأسيس كونوهاجيكرو. يمكن أن تكون الشخصيات الأخرى أكثر الأقارب المباشرين إذا علم المعجبون المزيد عنهم. كان كل من كارين وناغاتو من سلالة عشيرة اوزوماكي.

صور نورتو


اجمل الصور انمي بنات حزينة:نتعرض لنبذة مبسطة عن قصتها في هذا الموضوع , بالإضافة لعدد من الاقتباسات او مقولات انمي حزينة مشهورة..

يمكن أن يتحول ناروتو في الأصل إلى ثعلب

يعرف عشاق سلسلة ناروتو أن الشخصية لديها قوة الثعلب كوراما ذي الثمانية ذيل بداخله. لم تكن هذه الخطة دائمًا.

بدلاً من ذلك ، أراد ماساشي كيشيموتو كتابة قصة بشخصية تدعى ناروتو الذي كان يدرس ليكون طاهياً. هذه القصة لم تجعلها تطبع ، لكن كيشيموتو احتفظ باسم الشخصية في لقطة واحدة أنشأها لـ شونون جمب. كانت الفكرة لولد صغير يدعى ناروتو يمكن أن يتحول إلى ثعلب عملاق ، على الرغم من أن والده سيكون الثعلب الذي دمر قرية ودمرها.
خلفيات ناروتو ايفون
خلفيات ناروتو ايفون

ظهر ناروتو على غلاف ون بيس

مثل ناروتو ، أصبحت ون بيس جزءًا كبيرًا من مانغا وتاريخ الأنمي. كرمت المانغا بالفعل ناروتو حيث كانت سلسلة كيشيموتو تقترب من نهايتها.

يصور غلاف الفصل 766 من ون بيس شخصين يتشاركان وجبة على الغلاف. تم إخفاء إحدى تلك الشخصيات خلف نامي ون بيس ، والذي تصادف أنه يرتدي ملابس منقوشة عليها رمز كونوهاجاكور. أشار تصميم ملابس الشخص إلى أنه كان ناروتو نفسه ، على الرغم من أنه كان قطعة واحدة مونكي دي لوفي يستمتع بالرامن بدلاً من ناروتو
صور ناروتو مرعبة
صور انمي ناروتو متجدد

خلفيات ناروتو اندرويد
خلفيات ناروتو اندرويد

ناروتو لديه بعض المهارات المستحيلة

توفر كتب بيانات ناروتو الكثير من المعلومات الإضافية حول شخصيات ناروتو الرئيسية ، بما في ذلك أنواع الطبيعة التي يمكن للشينوبي استخدامها. ومن المثير للاهتمام ، أن أحد أنواع الطبيعة المحددة كان مفقودًا من ترسانة ناروتو في كتاب البيانات الرابع.

لم يتم إدراج "ين ريليس" ضمن قائمة أنواع الطبيعة العديدة لـ ناروتو. في حين أنه من الواضح أن ناروتو يحصل في النهاية على نوع الطبيعة المحدد. المشكلة في عدم وجوده في بيانات في تلك المرحلة هي أن ناروتو كان قادرًا على استخدام كرات البحث عن الحقيقة وسلطات هاجورمو في وقت إصدار الكتاب ، وكلاهما يتطلب منه استخدام "ين ريليس". كان من الممكن أن تكون قدرته على الوصول إلى تلك المهارات مستحيلة وفقًا لقاعدة البيانات.
صور انمي ناروتو رسم مرسومة
صور انمي ناروتو رسم مرسومة

صور ناروتو عالية الدقة
صور ناروتو عالية الدقة

تعتقد زوجة كيشيموتو أن ناروتو ستنتهي مع ساكورا

كان لدى ناروتو القليل من الإعجاب بساكورا خلال السنوات الأولى من المسلسل ، وكان لدى ساكورا مشاعر تجاه ساسوكي ، وكان هيناتا معجبًا به. في نهاية المطاف ، انتهى الأمر ناروتو بالزواج من هيناتا، وأصبح ابنهما النقطة المحورية في سلسلة بورتو، بينما كان لدى ساكورا و ساسكي ابنة أيضًا. كان هناك بعض متابعين انمي ناروتو، يتسالون عما إذا كان يمكن أن ينتهي ساكورا مع ناروتو. 

ناروتو زاحف - ناروتو تحية
ناروتو تحية

خلفيات ناروتو متحركة
خلفيات ناروتو متحركة

صور انمي ناروتو متحركة GIF
صور انمي ناروتو متحركة GIF

صور ناروتو كرتون
صور ناروتو كرتون

ناروتو أعطى نظاراته للوقت

عندما صدرت مانغا ناروتو لأول مرة ، كان لديه تصميم فريد من نوعه. بالإضافة إلى الزي البرتقالي ، كان يرتدي نظارات واقية فوق رأسه. لكن تلك النظارات الواقية لم تدم طويلا.

بمجرد أن حقق ناروتو وضع الجين ، (أراد ناروتو إظهار وضعه الجديد) ، ولكن كان هناك أيضًا سبب عملي. وجد كيشيموتو أن رسم النظارات يستهلك الكثير من الوقت ، وقد أدى التخلص منها إلى توفير الوقت له أثناء رسم صفحات المانجا الخاصة به.
صور انمي naruto
صور انمي naruto

صور naruto
صور naruto