خلفيات ورديه كيوت

أفضل 10 صور رمزية ديسكورد

 أفضل صور رمزيات ديسكورد

رمزيات الضفدع الاخضر

كما لاحظت ، العديد من المستخدمين يستخدمون صور تعبيرية رمزية على Discord ولا يقومون باستخدام صورهم الشخصية.


العديد من الحسابات تستخدم صور مضحكة رمزية او صور شخصيات انمي مفضلة لديهم ،لتعبر عن مستخدم الحساب في ديسكورد.


في هذا الموضوع ستجد أفضل عشرة صور رمزية  لـ ديسكورد يفضلها الكثير من المستخدمين كصورة للملف الشخصي .

رمزيات ديسكور تعبيرية عن مستخدم الحساب .

تم ترتيب الصور بطريقة عشوائية .


الضفدع كيرميت - رمزيات الضفدع الاخضر!

رمزيات الضفدع الاخضر
المصدر

رمزيات اساسن كريد

رمزيات اساسن كريد

إذا كنت من محبي سلسلة ألعاب اساسن كريد على السوني او البلاي ستيشن ، فستنال على إعجابك هذا الصورة للملف الشخصي .حصـلت اسسان كريد على العديد من التقييمات الإيجابية منها 37 من 40 مجلة فاميتسو اليابانية، و9 من 10 جيم سبوت، والعلامة الكاملة مجلة جيم برو. كما حصلت على لقب "أفـضل لعـبة أكشـن" من موقع  (IGN) وأفضل لعبة بلاي ستيشن ثلاثة من موقع ون أب.(1)


رمزيات ناروتو شيبودن - ساسكي

رمزيات ناروتو شيبودن - ساسكي

هذي الصورة الرمزية لمعجبين ناروتو. صورة لـ Sasuke Uchiha .ساسكي شخصية عبقرية، إلا أنه كسول نوعا ما في التعليم لأنه يتعلم كل شيء بسهولة، مقارنة مع ناروتو الذي لا يمكن التنبؤ به. وكذلك في تصنيف مجلة شونين جمب للشخصيات الأكثر شعبية لشخصيات مسلسل ناروتو احتل ساسكي المرتبة الثانية، لكن مؤخرا صنف كالشخصية الأولى.


رمزيات الدببة الثلاثة

رمزيات كرتون الدببة الثلاثة

هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي من إنتاج كرتون نتورك ستوديوز  ومن ثم على كرتون نتورك بالعربية. المسلسل يتحدث عن ثلاثة دببة يعيشون مع البشر في مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا ويخوضون تجارب ومغامرات جديدة ويتألف من 5 مواسم عدد حلقاتهم 113. كما عرض هذا المسلسل على كرتون نتورك. يعرض على جميع فروع قناة كرتون نتورك.

رمزيات ريك اند مورتي

رمزيات ريك اند مورتي

تدور أحداث المسلسل في أكوان متعددة، تتنقل شخصيات المسلسل عبر الأكوان المتعددة عن طريق مركبة ريك الطائرة أو عبر جهاز ريك الذي يفتح أبواباً عبرالأكوان.(2)

رمزيات ببجي

رمزيات ببجيرمزيات ديسكورد ببجي صور رمزية ببجي


رمزيات Roblox  ربلوكس

رمزيات Roblox  ربلوكس
لعبة المحاكاة Roblox حققت رقم مثير جدا بكونها وللمره الأولى تتخطى عدد اللاعبين الفاعلين بشكل شهري للعبة ماينكرافت الشهيرة حيث وصل عدد اللاعبين إلى 100 مليون لاعب.  فاللعبة بدأت بـ100 لاعب فقط والرقم الان وصل إلى 100 مليون، للمقارنة فعدد لاعبي ماينكرافت قد وصل إلى 91 مليون شهريا خلال الفترة الماضية.

رمزيات فورت نايت

رمزيات لعبة فورت نايت رمزيات فورت نايت مارشملو

رمزيات ماين كرافت 

رمزيات ماين كرافت

ماين كرافت لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية متنوعة بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد. تتوفر اللعبة في نسختها الأخيرة على عدة أوضاع للعب .