خلفيات ورديه كيوت

خلفيات ون بيس one piece

خلفيات ون بيس one piece

خلفيات ون بيس متحركة
خلفيات ون بيس انمي ناين

في عالم الأنيمي ، أصبحت بعض المسلسلات معروفة باسم "الأساسيات" على مر السنين. على الرغم من أن هذه القوائم عادة ما تتضمن مسلسلات الانمي المفضلة لدى الكثير مثل دراجون بول و ناروتو و بليتش، فإن سلسلة ون بيس كانت تجمع ببطء عددًا كبيرًا من المعجبين المتفانين في مجتمع الأنمي. السلسلة ، التي كتبها المؤلف إيشارو أودا، امتدت السلسلة لأكثر من 20 عامًا منذ إطلاقها في عام 1997.



خلفيات ون بيس HD
خلفيات ون بيس HD

 قام أودا بتغطية الرحلة الملحمية التي قام بها مونكي دي لوفي. وطاقم قراصنة قبعة القش ، وقد أخذ معجبيه في رحلة لا تنسى بعيدة كل البعد عن الانتهاء. حتى الآن ، تحتوي سلسلة المانجا على أكثر من 80 مجلدًا (وما يقرب من 840 فصلاً). أما الأنمي ، الذي يواكب المدى الطويل للمانغا ، فقد وصل الآن إلى ما يقرب من 800 حلقة وثمانية عروض تلفزيونية و 13 فيلمًا مسرحيًا. بمجرد أن تصبح متابعاً حقًا لانمي ون بيس ، لن يكون هناك عودة إلى الوراء.


خلفيات ون بيس ايفون
خلفيات ون بيس ايفون

 في حين كان يفترض أصلا أن يدوم انمي ون بيس فقط 5 سنوات

لقد كانت رحلة قراصنة قبعة القش هي حياة المؤلف إيشارو ادو. وقد أدى التزامه بإنشاء معظم الفن بنفسه إلى جدول متطلب للغاية. وفقًا لكوتاكو ، ذكر أنه " أستيقظ في الخامسة صباحًا ، وأعمل حتى الثانية صباحًا. من الطبيعي أن أنام من الثانية صباحًا إلى الخامسة صباحًا." كما أنه لا يخرج لقضاء العطلات أو الإجازات. هذا جنون!

إنه تغيير كبير عن خطط  "اودا" الأولية للمانغا. في الماضي ، كان قد ذكر أن المانغا ستختتم بعد خمس سنوات في عام 2002. حتى أن لديه نهاية مخططة بالفعل! ومع ذلك ، بينما واصل تطوير المزيد من الشخصيات والمعارك والمغامرات ، أخذت القصة حياة خاصة به. في الواقع ، يصادف هذا العام الذكرى السنوية العشرين لمانجا ون بيس. علاوة على ذلك ، مع قول اودا أن القصة الحالية كانت قد اكتملت بنسبة 70 ٪ تقريبًا في عام 2015 ، لدينا بالتأكيد طريق طويل لنقطعه حتى النهاية.
خلفيات ون بيس جديدة
خلفيات ون بيس جديدة

بدأ أودا كفنان لتجنب الحصول على "وظيفة حقيقية"

 بدأ العديد من فناني الكتب الهزلية والمانغا حياتهم المهنية بسبب شغفهم بالرسم ورواية القصص. على الرغم من أن وظائفهم قد لا تبدأ في مجالهم المفضل ، إلا أنهم في النهاية يجدون طريقهم إلى المهنة التي يحبونها. بالنسبة للمؤلف إيشيرو أودا ، كان كونه فنان مانغا هو اختياره الوحيد في الحياة.


مواضيع أخرى على أنمي ناين مرتبطة:خلفيات انمي ون بيس:
أجمل الصور انمي ناروتو
صور وخلفيات كانيكي
صور بنات انمي حزينه

خلفيات ون بيس سطح المكتب
خلفيات ون بيس سطح المكتب
 وفقًا لمقابلة في (ون بيس بلو: ملف المعلومات العملاقة) ، ادعى أودا أنه يريد أن يصبح فنان مانغا في سن الرابعة لتجنب الاضطرار إلى الحصول على "وظيفة حقيقية". هذا ما نسميه أهداف الحياة الممتازة!

التمسك بحلمه ، طور أودا مهاراته على مر السنين وخلق سلسلة مختلفة في أواخر مراهقته. حازت سلسلته الأولى ، مطلوب! ، على العديد من الجوائز وحصلت على المركز الثاني في جائزة  手塚 治虫 نصف السنوية للمانغا. بعد هذا التقدير ، حصل أودا على أول وظيفة له في :شونين جمب الاسبوعية.
خلفيات ون بيس كرتون
خلفيات ون بيس كرتون

 كان دراجون بول مصدر إلهام رئيسي لـ ون بيس

أثناء نشأته ، وجد أودا مصدر الإلهام في العديد من رسوم طفولته والمانغا. من بين المفضلة لديه كان فيكي الفايكينج ، مسلسل تلفزيوني متحرك في السبعينيات أثار اهتمامه بقصص القراصنة. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالمانغا ، كان أودا من المعجبين الكبار بالمؤلف أكيرا تورياما وعمله بما في ذلك مغامرات رنا او دكتور سلمب وسلسلة دراجون بول الشهيرة.


صور ون بيس مضحكة
صور ون بيس مضحكة
 غالبًا ما يتم الاستشهاد به كتأثير للعديد من كتّاب المانجا المعروفين بما في ذلك مبدع ناروتو ماساشي كيشيموتو ومبدع بليتش تايت كوبو ، أصبحت شخصية دراغون بول ،دراغون غوكو مصدر إلهام لأودا أيضًا. منذ ظهور ون بيس في عام 1997 ، أصبح أودا صديقًا جيدًا مع أكيرا تورياما وتعاونا في المشاريع معًا. أصبحت مانغا كروس إيبوك 2007 أول كروس أوفر لقطعة واحدة وصور الشخصيات من عالمها مع عالم دراغون بول.
برنامج خلفيات ون بيس
برنامج خلفيات ون بيس

 تعارض ون بيس مع منانغا ناروتو في السابق

بعد إصدار "رومانس داون" ، عمل أودا على تطوير مغامرات مونكي دي لوفي وطاقمه. بينما احتفظ ببعض عناصر القصة الأصلية ، طور أودا أيضًا شخصيات جديدة.

أحد هذه الشخصيات كان الطاهي المعروف باسم "الساق السوداء" سانجي - حسنًا ، هذا ما تم تسميته في نهاية المطاف. عندما تم إنشاؤه ، كان سانجي يُدعى في الواقع ناروتو. ومع ذلك ، فإن منافس أودا ، مبدع ناروتو ماساشي كيشيموتو ، قد طور للتو سلسلته بنفس الاسم ونشره في عام 1997. بعد أن سمعت بتطوره ، قرر أودا تغيير اسم شخصيته لتجنب الارتباك.


خلفيات ون بيس 4k
خلفيات ون بيس 4k
 حتى مع هذا "التنافس" المزعوم ، احترم الفنانون بعضهما البعض بشكل كبير. عندما نشر ماساشي كيشيموتو مبدع انمي ناروتو مجلد ناروتو الأخير ، قام بتضمين رمز قراصنة قبعة الش على عصابة ناروتو على هوكاجي روك  في العمل الفني "الفصل 700". كرد فعل وداع أخير ، أضاف أودا أطنانًا من مراجع ناروتو في غلاف "الفصل 766" من ون بيس.


خلفيات ون بيس 2020
 تضمنت هذه المراجع رموز هوكاجي، عشيرة يامازاكي. كان لوفي يأكل الرامن - المفضل لدى ناروتو - مع شخصية ناروتو (التي ألمح إليها بشدة). رسالته الأخيرة لمنافسه: "كل من صديقي ومنافسي ، شكراً لكم على 15 عاماً من التسلسل القلبي !! كيشيموتو-سان ، أوتسوكارساما !! "
ايفون خلفيات ون بيس
ايفون خلفيات ون بيس

نتمنى أن ينال موضوع خلفيات ومعلومات ون بيس على إعجابكم ، لاتنسوا زيارة الصفحة الرئيسية:انمي ناين :-تجد فيها الكثير من المعلومات والصور والخلفيات حول الانمي ومشاركة الموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .